اعلان بجوار اللوجو

آخر الأخبار

حل مشكلة عدم وجود اللغة العربية في انترنت داونلود مانجر IDM


انترنت داونلود مانجر هو برنامج شهير غني عن التعريف، حيث يعتبر ابرز برنامج لتحميل جميع انواع الملفات من الانترنت واثبت وجوده على مدار السنوات الطويلة.

ومع اتساع البرنامج وانتشاره كان لابد من توفيره بعدد من اللغات ليناسب جميع المستخدمين حول العالم باختلاف لغاتهم ولهجاتهم ومن بين تلك اللغات لغتنا العربية الجميلة.

تلك الترجمة عبارة عن ملف مدمج مع البرنامج وغياب هذا الملف يسبب مشكلة عدم وجود اللغة العربية في البرنامج.


النسخة الافتراضية من البرنامج من الموقع الرسمي تدعم اللغة العربية والعديد من اللغات ومعنى عدم وجودها ان هناك سبب ما ازالها قد يكون خطأ منك عند فتح ملف البرنامج بعد تسطيبة، او انك قد حملت نسخة من غير الموقع الرسمي للبرنامج قد تم التعديل عليها، او ان فيروس قد قام بحذف الملف.




وعلى اي حال مهما كان السبب الذي ادى لحذف الملف والذي بدوره قد ادى لمشكلة عدم وجود اللغة العربية في IDM فان الحل بسيط وهو اعادة وضع هذا الملف يدوياً.

فبعد تحميل الملف ستذهب الى المسار التالي (اذا كانت نواة جهازك 32 بت) على جهازك ثم تضع فيه ملف الترجمة.

C:\Program Files\Internet Download Manager\Languages

اما اذا كانت 64 بت فستذهب الى القرص C ثم program files (x86) ثم ملف internet download manager ثم تفتح ملف languages وتضع فيه الملف.


وسواءً كان جهازك 32  بت أو 64 بت فقبل عمل الخطوات لا بد من اغلاق البرنامج قبل عمل هذه الخطوات ثم وضع الملف باي من الطريقتين السابقتين ثم اعادة تشغيل البرنامج والدخول الى اعداداته واختيار اللغة ستجد انه قد تم اضافة اللغة العربية الى قائمة اللغات داخل البرنامج.


وللمزيد من التضيح شاهد الفيديو التالي بالاسفل، او من خلال قناتنا على يوتيوب من هنا.

والآن جاء وقت التحميل حيث رفعنا لكم ملف اللغة على اسهل موقع رفع ملفات وهو موقع الرفع الامريكي الشهير ميديا فاير media fire وبدون اختصار روابط ويمكنك التحميل من خلال الضغط هنا.
 



***********************


***********************