اعلان بجوار اللوجو

آخر الأخبار

تحميل حالات الواتساب بدون تطبيقات| Download whatsapp statues without any apps



الواتساب أصبح واحداً من أهم وسائل التواصل الإجتماعي، ومؤخراً اشترته فيسبوك، وأصبح اعتماد المستخدمين عليه في التحدث ومشاركة يومياتهم عليه كبير جداً جداً.
ومن أهم خصائص الواتس اب المميزة هو خاصية الحالات أو ال Status والتي تتميز بأنها تنتهي بعد 24 ساعة ويمكن ان تكون صور وفيديوهات او نص.
وقد تحتاج إلى تحميل بعض الصور والفيديوهات من حالات الأصدقاء فهذا وارد جداً وكان قد وجد أكثر من تطبيق لتحميل تلك الحالات والاحتفاظ بها ولكن لا ننصحك بإستخدام أيٍ من تلك التطبيقات لأكثر من سبب.

لماذا أستخدم تلك الطريقة ولا أستخدم التطبيقات التي تعمل على هذا الأمر؟
1)     السبب الاهم هو انه من الافضل الا تمنح أي تطبيق اذناً للوصول الى حسابك على واتساب لانه يصبح هناك طرف ثالث يمكن الوصول الى رسائلك وحالاتك وكل ما يخص حسابك على واتساب وهذا بالطبع يمثل تهديداً للخصوصية.
2)     سرعة الهاتف لانه تطبيق اضافي مثبت على هاتفك.
3)     توفير المساحة فهذا التطبيق بكل تأكيد سيقتطع جزءً من مساحة هاتفك فكلما استغنيت عن التطبيقات كلما أمكنك كان افضل بكل تأكيد.



إذاً كيف يمكنني تحميل حالات الواتساب بدون برامج؟
الواتساب يمتاز عن تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى بأنه ليس لديه سيرفرات بمعنى أنه لا يستضيف أياً من المعلومات الخاصة بك ولكنه عبارة عن وسيلة لنقل البيانات بينك وبين صديقك ولا تستطيع رؤية تلك المعلومات الا بعد تحميلها الى هاتفك فالشات والصور والفيديوهات والحالات وكل شئ يجب أن يحمل اولاً الى هاتفك حتى تتمكن من عرضه.
وبالطبع الحالات من ضمن تلك المشاركات فهذا يعني ان اي حالة شاهدتها هي موجودة على ذاكرة هاتفك وقد تم تحميلها.
ولكن المكان الموجود فيه تلك الحالات مخفي او hidden folder يمكنك اظهاره بالطريقة التي في الفيديو وفتح الفولد ونقل تلك الملفات التي تريدها الى مكان أخر لان برمجة واتساب تقوم بحذف كل ملف في هذا الفولدر قد مر على زمن وجودها فيه 24 ساعة اي لا تعتقد أنها ستكون موجودة دائماً لذا تنقلها فقط الى اي فولدر أخر وستظل محتفظاً بها للأبد وبدون أي برامج أو تطبيقات أو اي شئ.

شاهد الفيديو التالي للتعرف على الفكرة بشكل أوضح أو يمكنك مشاهدتها على يوتيوب تحميل حالات الواتساب بدون تطبيقات| Download whatsapp statueswithout any apps




***********************


***********************